شبكة محامو الحديدة

نرحب بك في اول منتدى لمحامين الحديدة تفضل بالتسجيل
شبكة محامو الحديدة

المنتدى الاول لمحامين الحديدة, ويتناول القضايا القانونية لمناقشتها ومراجعتها مع بقية المحامين ورجال القانون ,يظم محامي نقابة المحامين اليمنين فرع الحديدة

المحاماة مهنة النبل والشرف لا يمتهنها إلا عزيز النفس - نقي السريرة - قوي الطرح - بليغ الحجة
المحاماة مهنة النبل والشرف لا يمتهنها إلا عزيز النفس - نقي السريرة - قوي الطرح - بليغ الحجة
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة ابتهال احمد علي رحمة الله عليها واسكنها فسيح جناته.سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

    دورة تدريبية عن إدارة الوقت وضغوط العمل، 29 يناير – 2 فبراير 2017، دبي

    شاطر
    avatar
    صبرة جروب
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 14/09/2013

    دورة تدريبية عن إدارة الوقت وضغوط العمل، 29 يناير – 2 فبراير 2017، دبي

    مُساهمة من طرف صبرة جروب في السبت ديسمبر 24, 2016 7:54 pm

    [rtl]دورة تدريبية عن إدارة الوقت وضغوط العمل، 29 يناير – 2 فبراير 2017، دبي [/rtl]
    أماكن ومواعيد الانعقاد
     دبي  29 يناير - 02 فبراير   26-22 اكتوبر  
     أسطنبول    27-23 يوليو 
     القاهرة  30 ابريل - 04 مايو  07-05 ديسمبر
     
    الهدف من المشاركة
    1.     تحديد مكونات الوقت وتحديد أهمية كل منها.
    2.     تحليل الوقت الضائع وتحديد أساليب العلاج.
    3.     فهم وتحديد ضغوط الوقت التي تواجه الإدارة أثناء عملها.
    4.     تطبيق أساليب تخطيط الوقت والجدولة الزمنية.
    5.     الضغوط وأثرها على النفس.
    6.     مهارات إدارة الضغوط.
    المشاركون
    مدراء ورؤساء الاقسام الادارية؛ جميع المهتمين بمختلف المجالات الإدارية والفنية والمالية؛ من تتطلب أعمالهم حضور مثل هذه البرامج.
    الموضوعات
    الوحدة التدريبية الأولى: إدارة الوقت:
    ·         تحديد مكونات الوقت وأهميته.
    ·         أهمية إدارة الوقت.
    ·         أين تستهلك وقتك الشخصي؟
    ·         الأنواع الأربعة الرئيسية من الأعمال.
    ·         الوقت الضائع وأسبابه.
    ·         الأدوات والأساليب المستخدمة في إدارة الوقت الشخصي.
    ·         سبل المحافظة على الوقت الشخصي.
    ·         المصادر الرئيسية لضغوط الوقت داخل الإدارة.
    ·         دراسة استخدام الوقت داخل الإدارة.
    ·          الأزمنة القياسية ومكوناتها.
    ·         مكونات الوقت الكلي للوظيفة.
    ·         وقت التعلم.
    ·         أساليب تخطيط الوقت.
    ·         التخطيط المستقيم والتخطيط المتوازي.
    ·         أجندة الأولويات.
     
    [rtl][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط][/rtl]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 8:21 pm